اخبار ليبيا اليوم قوات ايطالية خاصة تصل غات للبحث عن مختطفين

اخبار ليبيا 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 العاجلة حيث, قالت وكالات أنباء عالمية ان  قوات أمنية ايطالية خاصة، وصلت إلى غات، للمساعدة في البحث عن ثلاثة مختطفين أجانب – ايطاليين وكندي – اختطفوا صباح الاثنين الماضي على الطريق الرابط بين بلدتي غات وتهالا جنوب غرب البلاد.

وأكدت المصادر أن الفريق الإيطالي وصل على متن طائرة خاصة إلى مطار المدينة، وأنهم باشروا بجمع المعلومات الاستخباراتية للوصول إلى الخاطفين.

وكان المدعي العام الإيطالي سيرجو كلايوكّو قد فتح – الأربعاء- تحقيقا في قضية اختطاف الإيطالييْن في مدينة غات، و”مدى ارتباط قضية الخطف بأهداف إرهابية”، في حين قالت وزارة الخارجية الإيطالية إنها تتابع تطورات خطفهم في ليبيا.

ومن جهته قال عميد بلدية غات قوماني محمد في تصريحات له عقب الحادثة، إن المدينة تشكو من قلة الإمكانيات المتوفرة لدى مديرية أمن غات، مطالبا الجهات المعنية بتوفير الاحتياجات اللازمة لمديرية أمن المدينة.

وأوضح المجلس أن المختطفين في طريقهم إلى عملهم بشركة “كومنيكس” الإيطالية التي تنفذ مشاريع في غات، من بينها صيانة المطار المدني وبعض الطرق في البلدة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم قوات ايطالية خاصة تصل غات للبحث عن مختطفين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق