اخبار فلسطين اليوم بلاطة يزيد من أوجاع يطا بدوري المحترفين السبت 24 سبتمبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 44 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 حيث بلاطة يزيد من أوجاع يطا بدوري المحترفين واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

حقق فريق مركز بلاطة أول فوز له في دوري "الوطنية موبايل" للمحترفين بالضفة الغربية المحتلة، بعد تغلبه على مضيفه شباب يطا بهدف دون مقابل مساء الجمعة على إستاد دورا الدولي بالخليل جنوب الضفة، ضمن لقاءات المرحلة الثانية من المسابقة.

وسجل حازم الريخاوي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 49 من عمر المباراة.

ورفع بلاطة رصيده إلى 4 نقاط، وهو نفس الرصيد الذي يملكه شباب وأهلي الخليل، واللذين تعادلا في افتتاح الجولة الخميس بهدف لكل فريق، بينما بقي يطا بلا رصيد، بعد تلقيه الخسارة الثانية على التوالي بعد سداسية هلال القدس في الجولة الأولى.

وفي لقاء آخر، تعادل شباب الخضر مع ثقافي طولكرم سلبًا، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة، فالخضر وصل للنقطة الثانية من تعادله الثاني على التوالي، بينما رفع الثقافي رصيده إلى 4 نقاط، بعد فوزه الأول في المسابقة على شباب السموع بهدفين لهدف.

مباريات السبت

وتقام السبت 3 مباريات في ختام الجولة الثانية، وفيها يلتقي هلال القدس مع مضيفه مركز طولكرم، وشباب السموع مع ترجي واد النيص، وشباب الظاهرية مع جاره شباب دورا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم بلاطة يزيد من أوجاع يطا بدوري المحترفين السبت 24 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق