اخر الاخبار اليوم «السيسي»: مصر دولة قانون ونعمل جاهدين على إحداث توازن بين الأمن والاستقرار

جورنال مصر 0 تعليق 46 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: السبت 24/سبتمبر/2016 - 12:56 ص

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر تتطور بسرعة متلائمة رغم التحديات التي تواجهها، مؤكدًا أن مصر بها 90 مليون نسمة بحاجة للعيش بسلام وأمن.

وأضاف «السيسي» خلال حواره لقناة «PBS» الأمريكية، على هامش حضوره اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ71، والذي أعاد إذاعته التليفزيون المصري، أمس الجمعة، أن الدولة ملتزمة بسيادة القانون، ومعالجة الانتهاكات إن وجدت.

وتابع: «مصر دولة قانون، ويوجد بعد التجاوزات إلا أننا نعمل جاهدين على إحداث توازن بين الأمن والاستقرار، في بلد داخل منطقة مليئة بالتوترات».

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عاد إلى مصر في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بعد زيارة ناجحة إلى نيويورك، حضر خلالها اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ71، وألقى الثلاثاء الماضي كلمة مصر أمام الجمعية، قبل أن يلقي الأربعاء، كلمة أخرى بقمة مجلس الأمن الدولي.

كما عقد لقاءات مع المرشحين للرئاسة الأمريكية الديمقراطية هيلاري كلينتون، والجمهوري دونالد ترامب، وعدد من أعضاء الكونجرس الأمريكي وصانعو القرار في الولايات المتحدة، كما التقى بعدد من ممثلي كبرى الشركات الأمريكية والغرفة التجارية الأمريكية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم «السيسي»: مصر دولة قانون ونعمل جاهدين على إحداث توازن بين الأمن والاستقرار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق