تونس اليوم بالفيديو.. حارس مرمى يعتدي على مهاجم بعد مراوغته

سودارس 0 تعليق 98 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهد الدوري الاماراتي لكرة القدم اغرب حادثة على الاطلاق لم تعهدها الملاعب الاماراتية بين نادي الامارات و نظيره نادي العين ، حيث قام حارس مرمى نادي الامارات بالاعتداء ضربا على احد مهاجمي نادي العين عندما حاول الاخير تجاوز الحارس . وأشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه الحارس علي صقر، بعدما قام بضرب مهاجم نادي العين بسبب عدم مقدرته من مسك الكرة من بين اقدام المهاجم الذي راوغه بشكل مذهل، الا ان الحارس ابدى اعتراضه على قرار الحكم بركل منافسه الكولومبي دانيلو مورينو إسبريلا الذي كان لا يزال ملقى على الأرض، في لقطة غير رياضية أثارت استياء المتتبعين.
وبعد انتهاء المبارات التي انتهت بفوز فريق العين بخمسة أهداف مقابل هدفين، اعتذر الحارس عن سلوكه، كما اعتذر نادي الإمارات لإدارة وجماهير العين عن السلوك الذي بدر من حارسه في المباراة.
وقال رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات إن "سلوك علي صقر مرفوض نهائيا ولا يمت للرياضة بصلة وضد الأخلاق التي تشبعت بها قلعة الصقور"، مشيرا إلى "أنهم يعتذرون رسميا للإدارة وكل محبي العين."

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم بالفيديو.. حارس مرمى يعتدي على مهاجم بعد مراوغته في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق