الجزائر اليوم القسم الاحترافي الاول – موبيليس – ادارة ملعب زوقاري تجند 70 عاملا للقاء

سودارس 0 تعليق 81 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يخوض اليوم ، سريع غليزان مباراة صعبة للغاية أمام فريق شبيبة الساورة لحساب خامس جولات الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم موبيليس، و تستمدّ المواجهة التي تنطلق على الرابعة و النصف صعوبتها من كون المنافس تعثّر بميدانه الأسبوع الماضي و سيحلّ ضيفًا ثقيلاً على نادي الأسود، هذا الأخير الذي يتذيّل الترتيب العام برصيد فارغ مع ناقص 6 نقاط ، و هو الذي لم يذق طعم الفوز حتّى الآن. و يرى المتتبّعون أنّ السريع سيدخل المواجهة بحتمية الفوز، و أنّ أيّ نتيجة أخرى قد ترمي به إلى غرفة الانعاش، و هو الذي لا يزال يبحث عن فوزين و تعادلين لبلوغ النقطة صفر الذي لن تغيّر من وضعيته في مؤخّرة فرق دوري المحترفين.

وكان سريع غليزان قد اختتم تدريباته لهذه المباراة بغابة بلعسل غير بعيد عن الإقامة السياحية الشهيدة نجمة فتحية التي ينزل بها اللاعبون منذ أيّام، و فضّل المدرّب التونسي معزّ بوعكّاز أن تجري الحصّة التي كانت استرخائية البارحة في الهواء الطلق، بعد المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون يومي الثلاثاء و الأربعاء، حيث كان التدرّب بمعدّل حصّتين في اليوم الواحد، كما أنّ التعداد خاض مباراة تطبيقية، تمثّلت معها ثلاثة أشواط، ب 25 دقيقة في كلّ شوط.

وأكّد مدير ديوان المركب الرياضي امحمد بخدّة أنّه و بعد دراسة الوضعية و في إطار مساعي المركّب لإنجاح المباراة الرسمية من كلّ جوانبها، فقد تقرّر أن يتمّ تجنيد نحو 70 عاملا من عمالها على مستوى المداخل ال 18 التي ستُفتح أمام تدفّق الأنصار ، بتسخير من 3 إلى 4 عمّال أمام كلّ مدخل.
عبد الحليم
البرنامج
اليوم
ش.بلوزداد – ا.العاصمة
س.غليزان – ش.الساورة
ا.بلعباس – و.سطيف
ش.القبائل – ش.باتنة
ا.المدية – م.بجاية ( تأجل الى موعد لاحق )
م.الجزائر – م.وهران ( لعب سهرة امس)
ا.الحراش - ن.حسين داي ( لعب يوم الخميس و انتهي بالتعادل 1/1)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم القسم الاحترافي الاول – موبيليس – ادارة ملعب زوقاري تجند 70 عاملا للقاء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق