الجزائر اليوم أويحيى يدعو الشباب للمساهمة في استقرار البلاد واستكمال مسار التنمية

سودارس 0 تعليق 69 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دعا الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي أحمد أويحيى إلى التجند والمساهمة بقوة في الحفاظ على الاستقرار الوطني واستكمال مسار التنمية، و إحداث وثبة في الذهنيات و إعادة قيمة العمل وتعزيز الفكر الحضاري. وقد تدخل أحمد أويحيى الأمين العام للحزب أمس بكلمة خلال إشرافه على تنصيب أعضاء اللجنة الوطنية للشباب التابعة للحزب بالمقر الوطني لهذا الأخير بالعاصمة، وحسب بيان صادر بعد ذلك فإن أويحيى "حث بقوة شباب الحزب على تجنيد شبيبة البلاد للمساهمة في استقرار الوطن، واستكمال مسار التنمية"، كما قال بأن تجند شباب التجمع الوطني الديمقراطي لخدمة الجزائر هو مساهمة في ترقية صورة ومكانة الحزب في أوساط المجتمع.
ولم يفوت أويحيى الفرصة للتذكير بالمكاسب العديدة التي استفاد منها شباب الجزائر، أكبر شريحة في المجتمع، بفضل ثمار السياسة الرشيدة لرئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة، سواء ما تعلق منها باستثباب الأمن والاستقرار في ظل الوئام المدني والمصالحة الوطنية، أو ما تعلق بالتكفل بالحاجيات الاجتماعية للمواطنين، وكذا إعادة بعث التنمية الاقتصادية للبلاد.
وقد تبادل الأمين العام للأرندي خلال هذا اللقاء الذي حضره أعضاءالمكتب الوطني للحزب نقاشا ثريا مع أعضاء اللجنة الوطنية للحزب، ممثلي شباب الحزب من مختلف ولايات الوطن، وقدم لهم توجيهات عملية بالمناسبة.
ويضاعف أحمد أويحيى في المدة الأخيرة من نشاطاته مع مختلف قطاعات التجمع الوطني الديمقراطي استعدادا وتحضيرا للاستحقاقات السياسية والانتخابية المقبلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم أويحيى يدعو الشباب للمساهمة في استقرار البلاد واستكمال مسار التنمية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق