اخبار السعودية سفير خادم الحرمين الشريفين بالرباط يقيم حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني

سودارس 0 تعليق 63 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقام معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المغرب الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة اليوم بمقر السفارة بالرباط حفل استقبال بمناسبة الذكرى السادسة و الثمانين لليوم الوطني للمملكة. حضر الحفل عدد كبير من المدعوين يتقدمهم دولة رئيس مجلس الوزراء المغربي عبد الإله بنكيران وعدد من الوزراء في الحكومة المغربية، و كبار الشخصيات المدنية و العسكرية إلى جانب سفراء الدول العربية والإسلامية والأجنبية المعتمدين بالمغرب, و ممثلو المنظمات الدولية و الإقليمية بالمغرب وأعضاء البرلمان المغربي و زعماء الأحزاب السياسية المغربية والمنظمات المهنية.
كما حضره نخبة من المثقفين والمفكرين و عمداء الجامعات المغربية و رجال الصحافة و ممثلي وسائل الإعلام الأجنبية و منسبو سفارة المملكة بالرباط.
وأعرب الحاضرون عن تبريكاتهم وتهانيهم للمملكة حكومة و شعبًا بهذه المناسبة المجيدة وتقديرهم للأدوار الرائدة التي تضطلع بها المملكة على الأصعدة كافة وعلى المستويات الإقليمية والدولية.
وأكدوا أن هذا الحفل يجسد مرة أخرى أواصر الصداقة و الروابط المتينة التي ظلت على الدوام تجمع المملكة العربية السعودية و المملكة المغربية الشقيقتين.
وعرض بمناسبة الحفل فيديو يبرز مظاهر النهضة التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية سفير خادم الحرمين الشريفين بالرباط يقيم حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق