اخر الاخبار اليوم بالصور..شوبير وعبد الغني وجهاز المنتخب في افتتاح الفرع ١٣ لأتلتيكو مدريد مصر في «الجزيرة»

جورنال مصر 0 تعليق 124 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


جورنال مصر: وسط كوكبة من نجوم الكرة المصرية، افتتح المهندس احمد سويلم رئيس مجموعة تيلي سيرف الفرع الثالث عشر، لأكاديمية اتليتكو مدريد في مصر، فى نادي الجزيرة مساء أمس الجمعة.
وحرص نجوم الكرة المصرية ورموز اللعبة على حضور حفل الافتتاح، يتقدمهم الكابتن مجدي عبد الغني والكابتن خالد لطيف، ممثلين عن اتحاد الكرة، والكابتن أحمد شوبير، الإعلامي الكبير ،وأسامة نبيه، مدرب عام منتخب مصر، وأحمد ناجي، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، وحسين السيد نجم النادي الاهلي، وأحمد مجدي نجم الأهلي والزمالك السابق، والاعلاميين محمد عباس ومهيب عبدالهادي و العديد من الشخصيات الاسبانية رفيعة المستوي المتواجدة بالقاهرة.

تحدث سويلم خلال كلمة افتتاح الحفل علي اهمية النهوض بمستقبل الاكاديميات في مصر من اجل المساهمة في الارتقاء بالمنتخبات الوطنية، منوهاً عن موهبة جديدة، اسمها فريدة امير من خريجي اكاديمية اتليتكو مدريد ، وأحد ركائز المنتخب الوطني للكرة النسائية، بخلاف عدد من اللاعبين يخوضون تجارب معايشه حاليا فى اسبانيا .

والقي الكابتن احمد شوبير خلال الحفل كلمة مشيداً بتجارب سويلم ضارباً المثال بودية الاهلي و روما الايطالي التي اقامتها شركة تيلي سيرف بقيادة المهندس احمد سويلم علي ستاد هزاع بن زايد وانتهت بفوز النادي الاهلي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم بالصور..شوبير وعبد الغني وجهاز المنتخب في افتتاح الفرع ١٣ لأتلتيكو مدريد مصر في «الجزيرة» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق