اخبار السعودية تعادل مقنع.. الإتي بالصدارة يقلع

سودارس 0 تعليق 94 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتهى ديربي الغربية بين الاتحاد والأهلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، سجل للأهلي أولًا لاعب خط الدفاع الاتحادي بدر النخلي خطأ في مرماه، وسجل للاتحاد التعادل فهد المولد بتسديدة زاحفة. وبهذه النتيجة يتصدر الاتحاد سلم الترتيب بعشر نقاط والاهلي خامسًا برصيد 7 نقاط.
حفلت مجريات الشوط الأول بالندية والإثارة والفرص الضائعة، نجح الاتحاد في فرض سيطرته الميدانية بالاستحواذ وأفضلية بالتهديد للمرمى الأهلاوي بفضل إحكام لاعبي الوسط على منطقة المناورة.
في المقابل لم يكن الأهلي في هذا الشوط بأحسن حالاته بخاصة في منطقة الوسط، حيث وضح على لاعبيه حالة من الارتباك وعجز في إيصال الامداد للمهاجم عمر السومة الذي بحث عن حلوله الفردية غير مرة لهز شباك الاتحاد، غير أن محاولاته لم يكتب لها النجاح.
وتفوق الفريق الأهلاوي في آخر خمس دقائق من الشوط الأول مستحوذا على منطقة المنتصف إلا أن تلك الدقائق لم تشهد فرصا حقيقية من الجانب الأهلاوي.
ركز الفريق الأهلاوي مع مطلع الشوط الثاني على اللعب الضاغط منحه سيطرة في ظل تراجع من لاعبي الاتحاد، وشن الاهلاويون هجمات عن طريق خطي الظهر علي الزبيدي ومحمد عبدالشافي بمساندة من المؤشر والمقهوي، لكن ظلت الخطورة الاتحادية حاضرة فالمرتدات شكلت تهديدا حقيقيا على المرمى الأهلاوي وأهدر العكايشي فرصة سانحة للتسجيل بإعادة الكرة بغير اتقان لفيلانوفيا بعد أن بذل فهد المولد فيها مجهودا سخيا، وسعى مدرب الاهلي لتعزيز الدور الهجومي بإشراك فيتفا عوضا عن مصطفى بصاص.
استبدل مدرب الاتحاد العكايشي ومعتز تمبكتي للإصابة ليلعب فهد المولد كمهاجم صريح.
هدف بنيران صديقة
تمكن الفريق الأهلاوي بتسجيل هدفه الأول بعدما أخفق مدافع فريق الاتحاد بدر النخلي في إبعاد كرة عرضية من علي الزبيدي سكنت مرمى عساف القرني (75).
تعادل اتحادي
توج لاعب الاتحاد فهد المولد المستوى الكبير الذي قدمه في هذه المباراة بإدراكه للتعادل بعد أربع دقائق فقط من مجهود سخي وتصويبة ذكية من خارج منطقة الجزاء، وتقاسم بعدها الفريقان المستوى والسيطرة التي انحصرت كثيرا في وسط الملعب.
ليحتسب خالد صلوي 4 دقائق كوقت بدل ضائع لم تشفع لأي من الفريقين لكسب نقاط المباراة.
المزيد من الصور :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية تعادل مقنع.. الإتي بالصدارة يقلع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق