سلطانة: أبل تقتحم حديقة سامسونغ الخلفية

سلطانة 0 تعليق 83 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث تعتزم شركة « أبل » الأميركية تصعيد عملية المنافسة مع شركة « سامسونغ » الكورية عن طريق اقتحام حديقتها الخلفية المتواجدة بحي غانغنام الراقي في مدينة سيول.
وحسب صحيفة « وول ستريت جورنال » الأميركية فإن شركة « أبل » تعمل على مشروع فتح أول متجر لها في كوريا الجنوبية، إلا أنها اختارت معاينة موقعا في الجهة المقابلة لمقر »سامسونغ » التي تعد أكبر منافسيها في سوق الهواتف الذكية
و قامت شركة أبل الأمريكية بإرسال مسؤولين تنفيذيين إلى الحي التي تتواجد فيها الشركة المنافسة للبحث عن المكان المناسب لتشييد مقرها الفرعي الأول في كورية جنوبية.
وكشفت الصحيفة الأمريكية أن شركة أبل لم تنشر أي إعلان بخصوص افتتاح متجر في كوريا الجنوبية، في ضل صعوبة فرض وجودها في هذا البلد واقتحام سوق الهواتف الذكية بكوريا الجنوبية بسبب هيمنة هواتف شركة « سامسونغ » و « إل جي » على المبيعات هناك بنسبة تبلغ 80 في المائة تقريبا.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: أبل تقتحم حديقة سامسونغ الخلفية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق