عاجل

اخر الاخبار اليوم بالصور.. كفر الشيخ تودع 10 جثامين ضحايا مركب رشيد المنكوبة

جورنال مصر 0 تعليق 51 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: ودعت 4 قرى بمحافظة كفر الشيخ، صباح أمس، جثامين 10 ضحايا، لقوا حتفهم غرقي بالمركب المنكوبة، التي غرقت قبالة سواحل رشيد، صباح يوم الأربعاء الماضي، أثناء ابحارها برحلة هجرة غير شرعية.

 
ففي مركزى مطوبس والحامول بمحافظة كفر الشيخ، اللذين اتشحتا بالسواد حزنا على فقدان 10 من أبنائهم، وفى مشهد جنائزى مهيب ودع الآلاف، 10 من الصبية والشباب من ضحايا المركب الغارق، وسط هتافات الأهالى للمطالبة بالثأر والقصاص من سماسره الموت "الهجرة غير الشرعية".


حيث شيع الآلاف من قرية السكرى، التابعة لمركز مطوبس،  4 جثامين من الضحايا وهم:  محمد هلال غنيم، وأحمد محمد أبو إبراهيم السكرى، وحمدى جبر رزق الله الثعلبى، ومحمد ضافر، فى مشهد جنائزى مهيب وتم دفنهم بمقابر الأسرة بالقرية. 

كما ودع الآلاف من قرية الجزيرة الخضراء والقري المجاورة، بذات المركز، 3 جثامين وهم: محمد شرف، ورضا محمد أبو حامد، وهلال هلال الفتياني، فى مشهد مأساوى اختلطت فيها الدموع بالصراخ والعويل وإصابة السيدات بحالات إغماء وتم دفنهم بمقابر القرية.
وفى قرية برج مغيزل بمركز مطوبس، خرج الآلاف من أهالى القرية لالقاء نظرة الوداع على ابن قريتهم، حسن محمد مهنى الفقى، قبل اتمام دفنه بمقابر أسرته، وسط حالة من البكاء والصراخ والعويل بين أفراد أسرته. 
كما خرج الآلاف من أهالى قرية الزعفران بمركز الحامول والقرى المجاورة لتشييع جثمانى، باسم على حسانين الدرينى، وفوزى عبدالله الغلبان، وسط صراخ وعويل أسر الضحايا وتم دفنهم بمقابر الأسرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم بالصور.. كفر الشيخ تودع 10 جثامين ضحايا مركب رشيد المنكوبة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق