"اخبار السيارات" شاهد كيفيّة إنتاج هوندا سيفيك 2017 الجديدة

سعودي شفت - سيارات 0 تعليق 43 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار السيارات اليوم 2016-09-24

يعتبر الجيل العاشر من سيفيك أحد أهم سيارات هوندا وذلك بسبب التاريخ و المبيعات الضخمة التي تحققها السيارة. لذلك, قررنا بأن نريكم عملية إنتاج سيفيك 2017 في مصنع هوندا الخاص في بريطانيا لمشاهدة جميع تفاصيل صنعها.

أعلنت هوندا سابقاً عن إنفاقها مبلغ 200 مليون دولار لتطويل و تصنيع المصنع المسؤول عن إنتاج سيفيك هاتشباك, بينما تصنع سيفيك سيدان في مصنع هوندا في تركيا.

نشاهد في الفيديو بأن عملية الإنتاج لا تشمل الألات في تركيب و إعداد السيارة بالكامل, فالفنيون كان لهم دور مهم في إنتاج السيارات مثل التأكد من تركيب القطع, وملاحظة الأخطاء التي قد تحصل من الالات في مراحل التصنيع الأولية و النهائية.

ميكانيكا, تمتلك سيفيك عدة محركات: محرك 3 سلندر سعة 1.0 لنر تيربو بقوة 127 حصان, محرك 4 سلندر سعة 1.5 لتر تيربو بقوة 150 جصان, ومحرك 4 سلندر سعة 2.0 لتر تيربو بقوة 300 حصان والحصري فقط على فئة Type R.

‎السابق تيسلا تُطلق تحديث تقني جديد لـ موديل S و X

للتواصل أو الاستفسار عن أي شئ تابعني على تويتر :)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار السيارات" شاهد كيفيّة إنتاج هوندا سيفيك 2017 الجديدة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سعودي شفت - سيارات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سعودي شفت - سيارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق