فلسطين اليوم - رغم دخول فصل الخريف..الصيف باقِ وارتفاع الحرارة

فلسطين اليوم 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت دائرة الارصاد الجوية الاسرائيلية, رغم دخول اجواء الخريف الا ان فصل الصيف لازال باق وان الجو سيبقي كما هو اليوم السبت مع ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة حتي الثلاثاء المقبل 27 سبتمبر.

وأضافت الدائرة أن الجو يكون يوم غد الأحد غائماُ جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

ولفتت إلى أن الجو يكون يوم الإثنين المقبل غائماُ جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

أما يوم الثلاثاء، فيكون الجو غائماُ جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من  معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فلسطين اليوم - رغم دخول فصل الخريف..الصيف باقِ وارتفاع الحرارة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع فلسطين اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي فلسطين اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق