اخر الاخبار اليوم اليوم.. مؤتمر صحفي لملكة جمال المكسيك لدعم السياحة

جورنال مصر 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: السبت 24/سبتمبر/2016 - 07:24 ص

تعقد المكسيكية يزينيا نافارو ملكة جمال المكسيك يونيفرسال ٢٠١٦، اليوم السبت، مؤتمرًا صحفيًا، على هامش زيارته لمصر حاليًا، لدعم السياحة، وذلك بفندق الفورسيزونز، جاردن سيتي بجوار السفارة الأمريكية على أن تغادر البلاد مباشرة بعد المؤتمر متجهة إلى بلادها.

وكانت ملكة جمال المكسيك يونيفرسال لعام 2016 وسفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة ٢٠١٥ Yezenia Navarro "يزينيا نافارو"، بدأت زيارتها إلى معابد الحضارة الفرعونية والحضارة المصرية وذلك لدعم السياحة المصرية، كما زارت مركز مجدى يعقوب للقلب تدعيما للمستشفى بأسوان وتختتم زيارتها بزيارة مستشفى الأطفال 57357. 

وحرصت Navarro على التقاط العديد من الصور التذكارية على متن رحلة مصر للطيران المتجهة إلى أسوان مع طاقم الطائرة، وأعربت عن سعادتها لما شهدته من حفاوة الاستقبال وحسن الترحيب من الدقيقة الأولى لصعودها الطائرة وحتى وصولها بسلام إلى ارض أسوان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم اليوم.. مؤتمر صحفي لملكة جمال المكسيك لدعم السياحة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق