مصر24 - وفاة كنق النظيم في حادثة تفحيط علي الرغم من أنه زعم التوبة

ثقفني 0 تعليق 70 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وفاة كنق النظيم في الساعات الأولي من صباح الجمعة 23 من سبتمبر اليوم الذي يوافق ذكري اليوم الوطني السعودي ال86، ذلك أن حادثة مأساوية شغلت مواقع التواصل الاجتماعي من داخل المملكة بآلاف التغريدات، حول حقيقة مقتل المفحط “كنق النظيم” ذلك أثناء ممارسته للتفحيط.

وفاة كنق النظيم

فلقد أعلنت الكثير من الحسابات علي موقع تويتر، أن كنق النظيم لقي حتفه في صباح اليوم، أثناء التفحيط وسط مجموعة من الشباب علي أحدي الطرق السريعة، وهي من الأشياء التي يمارسها الشباب أحتفالاً باليوم الوطني مما يفسد علي الأسر السعودية الاحتفال بهذه الذكري الغالية.

فتم أرفاق مجموعة من الفيديوهات لحادثة لسائق سيارة يقوم بممارسة التفحيط وسط حشد من الشباب يقومون بتصويره في أن السائق يفقد السيطرة علي السيارة التي تصطدم بأحد الشباب المشاهدين فتتعالي الصيحات من الشباب وتنقطع الصورة دون أن تظهر لقطة واضحة للتعرف علي السائق وبينما انتشرت صورة أخري لاصطدام السيارة بالحواجز ذلك  كما أن الجهات الرسمية لم تصرح بأي شيء لتأكيد الخبر أو نفيه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - وفاة كنق النظيم في حادثة تفحيط علي الرغم من أنه زعم التوبة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع ثقفني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي ثقفني

0 تعليق