اخبار فلسطين اليوم وفاة أشهر مفحط بالسعودية أثناء استعراض له السبت 24 سبتمبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 حيث وفاة أشهر مفحط بالسعودية أثناء استعراض له واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

ذكرت وسائل إعلام سعودية أن أشهر مفحط في المملكة والمقلب ب "كنج النظيم" لقي مصرعه بحادث مروري مروع على أحد طرقات العاصمة الرياض.

وتداول ناشطون سعوديون صورا ومقاطع فيديو للحادث الذي وقع في شارع خصص للتفحيط وفق ما أظهرته المقاطع من مشاهد للتجمهر والتصوير، حيث فقد قائد السيارة السيطرة عليها ما أدى لارتطامها بسياج حديدي لإحدى لوحات الطريق.

وبحسب صحيفة "سبق" السعودية فقط كان المفحط الشهير قد "أعلن توبته عن التفحيط في برنامج تلفزيوني بعد الحكم عليه بالسجن، فيما تناقل مقربون منه تغريدات دينية من حسابه على تويتر مطالبين بالدعاء له".

يشار إلى أن المحكمة الجزئية بالرياض كانت قد أصدرت حكمًا بالسجن لمدة 6 سنوات والجلد 600 جلدة على المفحط "كنج النظيم" لقاء قيامه بالتفحيط، وكذلك تسبّبه في وفاة مرافقه أثناء ممارسته التفحيط قبل سنوات.

وأوضحت الجهات الأمنية آنذاك – التي شرعت في إنفاذ ما تقرّر شرعًا– أنها تتعامل بكل الحزم مع كل مَن يُقدم على مثل هذه الممارسات، وسيكون العقاب الصارم بانتظاره.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم وفاة أشهر مفحط بالسعودية أثناء استعراض له السبت 24 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق