مصر24 - الاجهزة الامنية تداهم بيت شهيد في غزة وتعتقل امرأة !!

نبض الوطن 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

الاجهزة الامنية تداهم بيت شهيد في غزة وتعتقل امرأة !!

24 سبتمبر، 2016, 9:59 ص

الاجهزة الامنية تداهم بيت شهيد في غزة وتعتقل امرأة !!

الموت يخطف الفلسطينية رؤى بحادث مروع ...
نبض الوطن :

صورة المناضلة ام رامي عنبر زوجة الشهيد  صقر عنبر , ووالدة الأسير المحكوم 18 عاماً في سجون الإحتلال الصهيوني وقضى منهم 15 عام

داهمت  الاجهزة الامنية في غزة  بأكثر من عشر جيبات منزل الشهيد صقر عنبر في منطقة الزوايدة  بدون سابق انذار واعتدت على الاطفال والنساء , وأختطفت زوجة الشهيد صقر عنبر وهي ايضاً والدة اسير في سجون الاحتلال وايضاً اختطفت الطفل طارق عنبر ابن الشهيد صقر وإقتادهم الى جهة مجهولة .
ويأتي هذا الهجوم من قِبل اجهزة حماس على عائلة الشهيد صقر عنبر الذي قتلته بدم بارد في مدينة خانيونس عام 2006 على خلفية انتمائه لحركة فتح , بعد ان ادعى احد افراد حماس بانه تعرض لاطلاق نار قبل عيد الاضحى واتهم بدون ادلة ابناء الشهيد صقر عنبر والذين بدورهم نفوا انهم قامو بالاعتداء عليه .
وحسب مصادر خاصة من عائلة الشخص الذي اتهم ابناء عنبر بانهم اطلقوا عليه النار بأنه لاصحة لكلام المدعي ولم يتعرض لاي اطلاق نار , علماً بان هذا الشخص هو من عائلة العبادلة .
ومن جهة اخرى الضابط الحمساوي القائم على حملة اعتقال ابناء عائلة الشهيد صقر عنبر هو نفسه متهم بقتل والدهم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - الاجهزة الامنية تداهم بيت شهيد في غزة وتعتقل امرأة !! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق