"اخبار السيارات" كاديلاك XT5 الجديدة تُحرز جائزة أفضل اختيار سلامة من IIHS

سعودي شفت - سيارات 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار السيارات اليوم 2016-09-24

حصلت كاديلاك XT5 الجديدة على جائزة أفضل اختيار سلامة من معهد التأمين لسلامة الطرقة السريعة IIHS، بعد اجتيازها لكافة اختبارات التصادم التي يُجريها المعهد بتقييم “جيد” و التي تتضمن اختبار التصادم الجزئي المتوسط، و اختبار التصادم الجزئي الصغير، و اختبار التصادم الجانبي، و اختبار متانة أعمدة السقف، و اختبار مساند الرأس.

و عند توفر XT5 بنظامي المكابح الآلية الأمامية، و المكابح الآلية الأمامية للسرعات المنخفضة، فإنها حصلت على تقييم “متفوق” لأداء النظام الجيد في تفادي التصادمات التي أُجريت على سرعة 20 كم/س، و تفادى 4 تصادمات من أصل 5 في الاختبار الذي أُجري على سرعة 40 كم/س، حيث قللت السيارة من سرعتها في الاختبار الخامس و لكنها لم تتوقف.

و في حال تزويد السيارة بنظام المكابح الآلية للسرعات المنخفضة فقط، فإنها حصلت على تقييم “متقدم” مع تمكن نظامها من تفادي التصادم على سرعة 20 كم/س، و تقليل سرعتها بمقدار 14.5 كم/س في الاختبار الذي أُجري على سرعة 40 كم/س.

صور و فيديو اختبار التصادم الجزئي الصغير لـ كاديلاك XT5

‎السابق مكلارين 570S تحصد لقب أفضل السيارات قيادةً لعام 2016 من مجلة Motor Trend

كاتب محتوى ومتخصص في الإعلام الجديد، أحب السيارات والتقنيات

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار السيارات" كاديلاك XT5 الجديدة تُحرز جائزة أفضل اختيار سلامة من IIHS في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سعودي شفت - سيارات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سعودي شفت - سيارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق