اخبار فلسطين اليوم مسلح يقتل 3 أشخاص بمركز تجاري بواشنطن السبت 24 سبتمبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 حيث مسلح يقتل 3 أشخاص بمركز تجاري بواشنطن واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

قتل رجل مسلح ثلاثة أشخاص على الأقل وأصاب اثنين آخرين بجروح داخل مركز تجاري في ولاية واشنطن قبل أن يلوذ بالفرار، وفق ما أعلنت الشرطة الأمريكية التي بدأت عملية لمطاردته.

وتشتبه الشرطة الأمريكية بتورط شخص واحد على الأقل، حيث ذكر المتحدث باسم شرطة ولاية واشنطن السرجنت مارك فرنسيس أن الأمر يتعلق بـ"رجل من أصول أميركية لاتينية يرتدي ثيابًا رمادية".

ووقع إطلاق النار داخل مركز "كاسكيد مول" التجاري في مدينة بورلينغتون على بعد نحو 110 كلم شمال سياتل، حيث تم إخلاء المركز التجاري، وسارعت الشرطة إلى التدخل.

وأوضح فرنسيس أن مطلق النار قام بفتح النار على الزبائن والعمال"، مبينا أن القتلى هم ثلاث نسوة وأن رجلين اثنين اصيبا بجروح أحدهما في حالة حرجة.

ولفت المتحدث إلى أن المشتبه فيه شُوهد للمرة الأخيرة وهو يتوجه سيرًا على الأقدام إلى طريق سريع قريب من المركز التجاري في بورلينغتون الواقعة بين سياتل والحدود الكندية.

وأضاف "نحن نبحث عن المشتبه فيه، وعن أي خيوط" تساعد على كشف ملابسات الجريمة.

وشهدت الولايات المتحدة مؤخراً العديد من حوادث إطلاق النار على خلفيات مختلفة ما أسفر عن وقوع عشرات القتلى والجرحى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم مسلح يقتل 3 أشخاص بمركز تجاري بواشنطن السبت 24 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق