اخبار ليبيا اليوم مصر تطالب «الاحتلال» بالكف عن انتهاكات حقوق الفلسطينيين

اخبار ليبيا 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 العاجلة حيث, ألقى مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة فى جنيف، السفير عمرو رمضان، بيان مصر في إطار مداولات مجلس حقوق الإنسان فى دورته الثالثة والثلاثين حول أوضاع حقوق الإنسان فى الأراضى الفلسطينية والعربية المحتلة.

وأشار رمضان إلى استمرار التحديات التي يمر بها أبناء الأراضي الفلسطينية والأراضي العربية الواقعة تحت الاحتلال الإسرائيلي، في ظل انتشار ثقافة الإفلات من العقاب إزاء انتهاكات حقوق الإنسان الفلسطيني، وقمع حرياته والممارسات غير الشرعية، بما في ذلك في القدس الشرقية المحتلة، خاصة خطط الاستيطان وهدم المنازل ومحاولات تغيير معالم القدس وهويتها الدينية، وأيضاً الاحتجاز التعسفي للفلسطينيين في ظل أوضاع بالغة السوء، بحسب وكالة «أنباء الشرق الأوسط».

وطالب مندوب مصر الدائم، مجلس حقوق الإنسان أن يتحمل مسئولياته الدولية فى التعامل بالقدر الواجب مع الانتهاكات الإسرائيلية لحقوق الإنسان، وأن يبدى من التصميم الدولي ما يلزم لحمل إسرائيل على تنفيذ قرارات الشرعية الدولية بما فيها قرارات هذا المجلس.

وأكد أن مصر لم ولن تدخر جهداً في دعم الحل العادل والشامل للقضية الفلسطينية، والإسهام الجاد والمستمر في إنهاء الصراع الطويل في الشرق الأوسط وإحلال السلام والرخاء لكافة شعوب المنطقة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم مصر تطالب «الاحتلال» بالكف عن انتهاكات حقوق الفلسطينيين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق