مصر24 - أول رد فعل قوي وحاسم من 'السيسي' على دعوات قيام ثورة للإطاحة به!

شاشة نيوز 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

على غرار مبارك ومرسي!!
شاشة نيوز - وكالات - ظهر الرئيس المصري "عبدالفتاح السيسي"  وهو يمتلك الثقة العالية، خلال حديث مع شبكة"بي بي إس" الأمريكية الشهيرة، على هامش اجتماعات الأمم المتحدة بالعاصمة الامريكية "نيويورك"، وهو الأمر الذي ظهر واضحاً، في رد على السؤال، الذي وجُه إليه، بشأن قيام ثورة جديدة عليه الفترة المقبلة.

هذا وقد استبعد "السيسي"، أن يقوم الشعب المصري بثورة ضده، مثلما حدث مع الرئيسين السابقين "محمد حسني مبارك ومحمد مرسي"، قائلا: "الشعب المصري خرج في 25 يناير؛ رغبة في التغيير.. وفى 30 يونيو، صحح مساره"، مشيراً، بأن أي رئيس لن يكون قادراً على الجلوس على كرسيه يوم واحد إضافي عقب انتهاء مدة ولايته، لأن الدستور لا يسمح بهذا ولا المواطنين المصريين.

وأضاف رئيس الجمهورية،" بأننا نحاول، أن نصنع توازنا بين الأمن والاستقرار، لأن الدولة لو اهتزت بعنف سيكون ذلك له تداعيات كبيرة على البلد والمنطقة".

تأتي تصريحات رئيس الجمهورية، تزامناً مع دعوات، بما يسمى بثورة الغلابة، ضد الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها المواطنين مؤخراً، وموجة غلاء الأسعار التي ضربت جميع السلع والخدمات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - أول رد فعل قوي وحاسم من 'السيسي' على دعوات قيام ثورة للإطاحة به! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق