مصر24 - صور| ما هي العادة التي تلازم يوميات جوزيف عطية وتجذب الفتيات؟

شاشة نيوز 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعرفوا عليها من خلال الصور!
شاشة نيوز - وكالات - سمحت مواقع التواصل الإجتماعي للجمهور بالتعرّف أكثر على الفنانين حيث باتت صفحاتهم الرسمية على مواقع الإنترنت بمثابة مرآت ليومياتهم ونشاطاتهم المهنية والخاصة.

من يتابع النجم اللبناني جوزيف عطية عبر مواقع إنستجرام، فيسبوك وسناب شات يلاحظ أن إحدى العادات التي ترافق يوميّاتهم هي زيارة النادي الرياضي.

جوزيف وبشكل يومي ومنتظم يقوم بتمارين رياضية ضمن جدول يتّبعه على مدار الأسبوع وهو ما يظهر بوضوح من خلال الصور والفيديوهات التي يشارك بها الجمهور ومحبّيه.

مشاركات جوزيف الإلكترونية تعتبر الأشهر بين الصور التي يتمّ تحميلها عبر صفحات التواصل الإجتماعي من النوادي الرياضية وبمجرد البحث عن الوسوم والكلمات الرياضية تتصدّر صور عطية القوائم كافّة.

على صعيد منفصل، يتابع النجم جوزيف عطية العمل على ألبومه الجديد حيث يتواجد لفترات طويلة في الإستوديو لوضع صوته على الأغنيات المنتظرة من الجمهور ومحبّيه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - صور| ما هي العادة التي تلازم يوميات جوزيف عطية وتجذب الفتيات؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق