مصر24 - وسائل طريفة لايقاف الزوج عن الشخير...لن تصدّقوا ما تفعله هؤلاء النسوة!!

شاشة نيوز 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعرفي على هذه الوسائل ..!
شاشة نيوز - وكالات - يعاني معظم الأزواج من مشكلة مزعجة أثناء النوم، وهي الشخير، بسبب التعب والارهاق طوال النهار. وتلجأ بعض النساء الى طرق غريبة للتخلّص من شخير أزواجهنّ، وبالتالي النوم بهدوء وراحة. 

وكشفت دراسة بريطانية أنّ 90% من الرجال أو النساء يعيشون مع شريك يشخر، أمّا في اسكتلندا فتصل النسبة الى حوالي 97%.

وذكرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أنّ الدراسة الحديثة أكّدت أنّ النساء على استعداد للقيام بأي شيء للتخلّص من الشخير. 

في هذا السياق، صرّحت سيّدة إيرلندية أنها تقتلع شعر إبطي زوجها ليتوقف عن الشخير، كما كشفت سيّدة بريطانية أنّها تضع بجانب سريرها مزماراً لإيقاظ زوجها كلما شخر. 

كما أشارت بعض النساء أنّهن يلصقن فم أزواجهنّ بشريط لاصق لألّا يشخروا، في حين يستخدم بعضهنّ جورباً ذو رائحة كريهة لإيقاظ الزوج أثناء الشخير. 

ولجأت امرأة من إيرلندا الشمالية، الى وسائل قد تكون مؤذية، لمنع زوجها من الشخير، اذ أنّها خنقته لبضعة ثوانٍ بواسطة وسادة، كما أنّها سبق وعضته، اضافةً الى أنّها استعانت بملاقط الغسيل. 

وقد حاولت احدى السيّدات معالجة هذه المشكلة بطريقة ذكية، اذ أنّها وضعت كرة تنس في الجيب الخلفي لثياب نوم زوجها، لألّا ينام على ظهره. 

ومن الأساليب المعتمدة لدى معظم النساء، نذكر سكب المياه على الزوج أثناء شخيره، كما حاولت امرأة ركل زوجها على وجهه لتستطيع النوم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - وسائل طريفة لايقاف الزوج عن الشخير...لن تصدّقوا ما تفعله هؤلاء النسوة!! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق