اخبار عمان اليوم المؤتمر الثامن لتوصيل الألياف البصرية إلى المنازل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالكويت

الشبيبة - عمان 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار عمان اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 حيث المؤتمر الثامن لتوصيل الألياف البصرية إلى المنازل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالكويت واليكم تفاصيل الخبر من موقع الشبيبة - عمان في السطور التالية.

الكويت - العمانية

يعقد في السابع من نوفمبر المقبل المؤتمر السنوي الثامن لتوصيل الألياف البصرية إلى المنازل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بدولة الكويت ويستمر ثلاثة أيام. وسيناقش المؤتمر -الذي يأتي بعنوان " توصيل الألياف البصرية للمنازل؛ التطور للمجتمع الرقمي" في نسخته الثامنة-الاستراتيجيات الوطنية للنطاق العريض في المنطقة، واستكشاف الفرص والتحديات والاستراتيجيات الفعّالة لنشر النطاق العريض عالي السرعة للمنازل والفرص التجارية في المنطقة. ويصاحب المؤتمر عرض ترويجي لاستكشاف البنية الأساسية للألياف البصرية في الكويت. وستقدم حلقة عمل (ما قبل المؤتمر) من قبل متحدثين متخصصين في المجال يستعرضون فيها قطاع أعمال توصيل الألياف البصرية للمنازل والحلول الذكية عبر جلسات تفاعلية مباشرة. ومن المتوقع ان يشهد المؤتمر حضور الاتحاد الدولي للاتصالات وممثلي صناعة تقنية المعلومات والاتصالات.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عمان اليوم المؤتمر الثامن لتوصيل الألياف البصرية إلى المنازل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالكويت في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الشبيبة - عمان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الشبيبة - عمان

أخبار ذات صلة

0 تعليق