سلطانة: بالصور.. علاقة عائلة الكارداشيان بعمليّات التجميل على مر السنين

سلطانة 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث بالرغم من نفيهنّ القيام بعمليات تجميل من قبل، إلّا أنه بمجرّد البحث عن الصور القديمة لأعضاء أسرة الكارداشيان على مواقع البحث ومقارنتها مع شكلهن الآن يثبت عكس ذلك.

فالعديد من المتابعين لأخبار هذه الأسرة المشهورة قاموا بنشر عدد كبير من الإثباتات على الإنترنت والتي تظهر أن الأخوات كيم، كلوي، كورتني، كايلي وكيندال مرفوقات بوالدتهن كريس قد حصلن على تغيير جذري فيما يخص الملامح، بالرغم من أن الأخت الصغيرة كيندال لم تتغيّر كثيرا.

من بين العمليات التي يتوقّع أنهن قد أقدمن على القيام بها: نفخ الشفاه، تنحيف الأنف، رفع الحواجب وتحديد الخدود وغيرها العديد من العمليات، ولكن إضافة إلى ذلك فيبدو أن جو التغييرات الجراحية قد أثّر على الأسرة بأكملها حيث قام والد كيندال وكايلي والذي كان يدعى مسبقا ب »بروس جينير » والمعروف الآن باسم « كايتلن جينير » بتغيير جنسه ليزيد عدد النساء في الأسرة بواحد.

وقد اختارت لك سلطانة تشكيلة صور تبرز التغيّرات التي أدخلتها كل نساء الكارداشيان على أشكالهن:

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: بالصور.. علاقة عائلة الكارداشيان بعمليّات التجميل على مر السنين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق