مصر24 - سخنين: مسيرة ُقطرية لهبة القدس

شاشة نيوز 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في الاول من الشهر المقبل

سخنين- شاشة نيوز- تحتضن مدينة سخنين يوم السبت المقبل وهو الاول من تشرين الاول / اكتوبر المقبل تظاهرة قطرية لاحياء هبة القدس والاقصى.

وأكد بيان صادر عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل أن اجتماع قد أقر بين مختلف الاحزاب بانطلاق المسيرة التقليدية لأضرحة شهداء أكتوبر والنُصب التذكارية، في التاسعة من صباح يوم الذكرى، من قرية جت، تتبعها معاوية وأم الفحم والناصرة، وكفركنا وكفر مندا، وعرابة وسخنين. وفي الساعة الرابعة من عصر يوم السبت، تنطلق المسيرة المركزية من وسط مدينة سخنين، وصولا إلى الساحة المقابلة لمبنى بلدية المدينة، لتنتهي بخطابات سياسية، على أن يتم وضع التفاصيل الأخيرة لمسيرة سخنين، بالتنسيق مع اللجنة الشعبية في المدينة.

كما أقر الاجتماع العمل على عقد يوم دراسي حول الذكرى، والعمل على إنتاج أفلام قصيرة، تروي أحداث تلك الهبّة وما تبعها، بهدف إيصال الرواية إلى الأجيال الناشئة، وإنعاش الذاكرة الجماعية لجماهيرنا. كذلك تضمن البرنامج المقرر، عقد برامج في المناطق المختلفة، وبأشكال متعددة، من ندوات واجتماعات شعبية، ستعلن كل واحدة منها في حينه..

ودعا اجتماع سكرتيري الأحزاب إلى أوسع تجند جماهيري، والتشديد على العمل الوحدوي، في ظل استفحال سياسة الحرب والاحتلال والاستيطان، وحرمان شعبنا بأسره من الحياة الطبيعية على أرض وطنه وطن الآباء والأجداد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - سخنين: مسيرة ُقطرية لهبة القدس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق