سلطانة: زيجات أنجيلينا جولي لا تدوم أكثر من 3 سنوات

سلطانة 0 تعليق 58 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث انتهت علاقة الثنائي الأشهر براد بيت وأنجيلينا جولي بعد مرور 12 عاماً على قصة حبهما التي كان يضرب بها المثل في العالم.

وقررت الممثلة الأمريكية أن تضع نهاية لعلاقتها مع براد وطلبت منه الطلاق لأسباب عديدة منها الخيانة الزوجية وسوء معاملة أطفالها، لتشاء الصدف أن ينظم زواجها هذا إلى زيجاتها السابقة التي لم تتجاوز أكثر من 3 سنوات.

عرفت أنجيلينا جولي الحب لأول مرة في سن مبكرة عندما كانت في الرابعة عشرة من عمرها، مع شاب يسكن في نفس حيها، وبسبب رفض والدتها قررت نجمتنا الانتقال للعيش معه، لكنها سرعان ما انفصلت عنه بعد مرور عامين لبدء مشوارها الفني.

التقت أنجلينا بالممثل جوني لي ميلر سنة 1995 خلال تصوير فيلم « The Hackers » لتقع في غرامه ويقررا الزواج بعد عام كامل، لكنهما انفصلا بعد مدة قصيرة ووقع الطلاق بينهما سنة 1999.

لم يمر وقت طويل على الطلاق حتى أحبت أنجلينا الممثل بيلي بوب ثورنتون خلال مشاركتها في فيلم « Pushing Tin »، وقع الزواج في مايو عام 2000 بلاس فيغاس، لكنهما أعلنا عن الانفصال سنة 2003.

ويبدو أن نجمة هوليوود لم تكن موفقة في كل زيجاتها ولم يقدر لها الاستمرار في علاقة أكثر من 3 سنوات، وهو ما جاء في زواجها الثلاث مع الممثل الشهير براد بيت، كان هذا الأخير آنذاك  متزوجا من الممثلة جنيفير آنيستون، إلى حين أن شارك مع أنجلينا في الفيلم الشهير « Mr & Mrs Smith ».

أعلن الثنائي عن علاقتهما سنة 2006 و تمت الخطبة في عام 2012 ووقع الزواج بعدها بعامين، لتقرر بذلك أنجلينا إسدال الستار على زواجها الثالث لأسباب عديدة منها المحافظة على عادتها بعدم استمرار أي زواج لها أكثر من 3 أعوام، كما ترددته الكثير من الأقاويل.

 

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: زيجات أنجيلينا جولي لا تدوم أكثر من 3 سنوات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق