سلطانة: مجلة أمريكية للياقة البدنية تضع صورة محجبة على غلافها

سلطانة 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث اختارت مجلة اللياقة البدنية Women’s Running أن تضع على غلافها صورة امرأة محجبة تدعى « رهف الخطيب »، والتي تعتبر أول امرأة مسلمة ومحجبة تصبح وجه غلاف المجلة مند اصدارها.

رهف الخطيب

وحسب موقع « buzzfeed » فإن « جيسي سيبور » رئيسة تحرير مجلة Women’s Running الأمريكية كشفت أن ادارة المجلة قررت اختيار هذه المرأة المسلمة لتصبح وجه غلاف عددها القادم، رغم التحدي الكبير بسبب تحجّب المرأة المسلمة بتمثيل المجلات النسائية الغربية.

رهف الخطيب
وأوضح الموقع أن العداءة رهف الخطيب هي سورية الأصل تبلغ من العمر 32 سنة، انتقلت إلى الولايات المتحدة عام 1980، كما أنها تعيش حاليا في ولاية « ميشيغان » مع زوجها و3 أطفال.

رهف الخطيب
ويشار إلى أن العداءة رهف تستعد للاشتراك في ماراثون سوف ينضم في برلين للمرة السادسة في حياتها، رغم التحدي الكبير الذي يفرضه العالم على الرياضيات المسلمات والمحجبات بالخصوص.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: مجلة أمريكية للياقة البدنية تضع صورة محجبة على غلافها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق