"اخبار منوعة" فيديو| أخيراً.. الكشف عن حقيقة جلوس الراهب البوذي في وعاء زيت مغلي!

شاشة نيوز 0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار المنوعة اليوم السبت 24-9-2016 حيث فيديو| أخيراً.. الكشف عن حقيقة جلوس الراهب البوذي في وعاء زيت مغلي! من موقع شاشة نيوز واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

 دون أن يحدث له شيء!

وكالات - شاشة نيوز- يظهر فيديو تم تداوله بكثرة على موقع "يوتيوب"، قيام راهب بوذي بالصلاة داخل وعاء مليء بالزيت المغلي، موقد عليه النار، وهو داخله يجلس بهدوء تام دون شعور بالألم وسط حالة من الدهشة والاستغراب اعتلت وجوه الحاضرين. 

 فيما ذهب بعض الخبراء للقول بأنه لا يمكن لانسان أن يتحمل درجة الزيت المغلي دون أن يصاب بحروق، معتبرين أن الراهب يستخدم خدعة لكسب ولاء أتباعه. 

وقال موقع "اوديتي سنترال" الأمريكي، إن الراهب، الذي يقطن في محافظة نونغ بوا التايلاندية، كان يجلس "بكل هدوء" في وعاء من الزيت، وقد أوقدت النار من تحته، يحيطه أتباعه، الذين يعتقدون أن للراهب قدرات "سحرية"، يستطيع من خلالها مساعدتهم، وشفاء مرضاهم، عبر الاستعانة بهذه القدرات. 

رغم أن الراهب حبك الخدعة جيدا وجعل الكثير من أتباعه يؤمنون بقدراته الهائلة لكن هذه الحيلة لم تنطلي على الجميع خصوصا حينما شاهد خبراء فيديو الراهب، وتوصلوا الى أن الراهب وضع حواجز بين القدر والزيت، الشيء الذي لا يجعل الزيت ساخنا وبالتالي لا يسبب حروقا للراهب. 

وقالت الدكتورة جيسادا بوريبانت من جامعة شولالونغكورن التايلندية، أنه لا يوجد دليل على أن الزيت يغلي حقا، وإن الطريقة الوحيدة لإثبات ذلك هي قياس درجة حرارته، مشيرة إلى أن الوعاء قد يكون بطبقتين لعزل الحرارة.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار منوعة" فيديو| أخيراً.. الكشف عن حقيقة جلوس الراهب البوذي في وعاء زيت مغلي! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق