سلطانة: مراهق يكشف ثغرة في آيفون 7

سلطانة 0 تعليق 76 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث تمكّن قرصان الكتروني مراهق من اختراق نظام الحماية الخاص بهاتف « آيفون 7 » الذي أصدرته الشركة الأمريكية « أبل »، وذلك بعد فترة وجيزة من اعلان موعد اطلاقه في الأسواق في شهر شتنبر الجاري.
وحسب موقع  » ماذربورد » التقني فإن الشاب البالغ 19 عاما كشف أنه يمكن التحكم في هاتف أيفون الجديد بشكل كامل، زيادة على إدخال مجموعة من التطبيقات التي تحظّرها شركة « أبل » من تحميلها في هواتفها.
وأكد المراهق الذي عرّف نفسه ب « كورتيورويب » أنه عثر على طريقة جديدة لتّحايل على نظام الحماية الذي يحيط بالهاتف وبالتالي يسهل على أي شخص النفاد إلى داخله، وهذا ما يجعل الجهاز غير آمنا بشكل كافي ضد أي اختراق وارد.
وأوضح القرصان الذي يقوم بتصيده الأخطاء في الهواتف الذكية أن مدة عثوره على الثغرة في هاتف « أيفون 7 » لم تتعدى 24 ساعة.
ويشار إلى أن شركة « أبل » لاحقتها عدة مشكلات مند اطلاق هاتفها الجديد مثل مشكلة سماعات الصوت الغير مرفقة بالجهاز التي لا تتجاوب بعد فترة مع أوامر المستخدم.
كما تعرضت الشركة إلى العديد من الانتقادات بسبب خاصية مقاومة المياه الغير مجدية لأنها لا تقاوم سوى رذاذ الماء، بالاضافة إلى الضجيج الذي يصدره الهاتف عند تشغيل طاقته القصوى.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: مراهق يكشف ثغرة في آيفون 7 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق