اخبار مصر ننشر التشكيل المتوقع للزمالك أمام الوداد

النهار مصر 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يحل الزمالك، في العاشرة من مساء اليوم السبت، ضيفًا على نظيره

الوداد، في إياب دور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا.

ويدخل الزمالك اللقاء بأفضلية مباراة الذهاب التي انتهت برباعية نظيفة لصالحه، بإستاد برج العرب.

ويُعان الزمالك من نقص في القائمة الأفريقية إذا تضم 17 لاعبًا؛ على خلفية رحيل بعض المقيدين بها عن النادي سواء كإعارة أو بيع نهائي بالإضافة إلى إصابة محمد إبراهيم.

وسبب الإنذار الذي تحصل عليه في مباراة الذهاب أمام الوداد، أزمة للمدير الفني للزمالك، مؤمن سليمان، الذي فضّل إراحته حتى لا يحصل على إنذار أخر يمنعه من التواجد في إياب النهائي حال صعود الفريق الأبيض.

واستقر المدير الفني للزمالك بشكل كبير على الدفع بمصطفى فتحي بدلاً من حفني؛ حيث شهدت الساعات الماضية جلسة منفردة أخبره بها بمهامه في لقاء الوداد.

وطمأنت تقارير طبيب الفريق، مصطفى المنيري، مدرب الزمالك؛ حيث كان يخشى الدفع بإسلام جمال حتى لا تتفاقم إصابته إلا أن المنيري أوضح أن إصابة اللاعب لا تستدعي جلوسه على مقاعد البدلاء.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: رمزي خالد، إسلام جمال، علي جبر، أحمد توفيق.

خط الوسط: طارق حامد، إبراهيم صلاح، شيكابالا، معروف يوسف، مصطفى فتحي.

خط الهجوم: باسم مرسي؟

وسيُبقي مؤمن سليمان، على ستانلي ومايوكا، وأحمد دويدار، بالإضافة لأيمن حفني على مقاعد البدلاء، مع ثنائي حراسة المرمى محمود جنش، وعمر صلاح

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر ننشر التشكيل المتوقع للزمالك أمام الوداد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع النهار مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي النهار مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق