تونس اليوم أمينة فيمن ترد على الحملة الداعية إلى إخراجها من سيدي بوسعيد..

سودارس 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد أن قام عدد من متساكني مدينة سيدي بوسعيد بإمضاء عريضة تقضي بإخراج الفتاة أمينة السبوعي المعروفة "بأمينة فيمن"من المنطقة نشرت أمينة تدوينة على موقها بالفيس بوك ردا على هذه الحملة. وكتبت أمينة: "توضيح : حتى كلمة ماللي تقالت في العريضة ماهي صحيحة، عمري ما جبت بنات من عمر 12 سنة لداري، القمار نعرفوا كان من المسلسلات، المخدرات حاجة تجاوزتها منذ اكثر من عامين. بليتي الوحيدة شرب و الناس اللي خدمت العريضة و تدور بيها في اميلكار و ما جاورها بش يتم تتبعهم قانونيا يموجب الفضل 245، 247، و 248"
كما أضافت أن "الجمعية اللي خدمت العريضة غير مسجلة، و فما ناس موقعة ما تسكنش في تونس اساسا و لا في سيدي بوسعيدو داري تبعد على ديارهم اقل شيء 5 كلم"
ويذكر أن العريضة التي تم توقيعها جاء فيها أن "أمينة فيمن" أصبحت تستدرج فتيات قاصرات (12 سنة فما فوق) لممارسة الرذيلة والسهر لساعات متأخرة من الليل مع شرب الخمر والتعري وتعاطي المخدرات والقمار ودعوتهن للانخراط في الجمعيات المدافعة على المثلية الجنسي .
وللاشارة فقد دعت الى هذه العريضة "جمعية اولاد سيدي بوسعيد" التي أكد لنا رئيس بلدية سيدي بوسعيد رؤوف الدخلاوي أنها "لا تمثل أبناء سيدي بوسعيد وهي منطقة مفتوحة لجميع السكان"

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم أمينة فيمن ترد على الحملة الداعية إلى إخراجها من سيدي بوسعيد.. في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق