الجزائر اليوم السعودية تفرج عن 3 حجاج جزائريين

سودارس 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فيما تم تسجيل حالتي وفاة جديدتين
السعودية تفرج عن 3 حجاج جزائريين
أفرج القضاء السعودي عن ثلاثة حجاج جزائريين اتّهمتهم السلطات السعودية بتصوير منشآتها العسكرية ووجهت لهم تهمة أخرى هي إهانة هيئة نظامية.
وقالت مصادر من بعثة الحج الجزائرية إن الحجاج الثلاثة تحصلوا على البراءة من القضاء السعودي الذي تفادى فرض أية غرامة مالية عليهم ما عدا تحذيرهم وتنبيههم إلى ضرورة احترام البلد المضيف تجنبا لوقوع مشاكل لهم في المستقبل.
من جانب آخر توفي شخصان اثنان احداهما في السبعين من العمر والآخر في الثمانين أول أمس الخميس بالعربية السعودية بعد أدائهما لمناسك الحج حسبما علم لدى رئيس بعثة الحج والعمرة مسعود بولجويجة أمس الجمعة بمكة.
وأكد السيد بولجويجة أن الحاج محمد امزيان كنوش (80 سنة) الذي أتى الى البقاع المقدسة مع وكالة وهران سفر (باريس فرنسا) توفي بالمدينة المنورة بسبب قصور في الجهاز التنفسي.
وتوفي الحاج عبد الله الحارتيسي قويدر (72 سنة) المقيم بفرنسا بفندقه بمكة.
ولحد اليوم سجلت البعثة الجزائرية وفاة 12 حاجا من بينهم أربع نساء.
وأشار القنصل العام للجزائر بجدة عبد القادر قاسيمي الحسني أن أكثر من عشرة حجاج جزائريين يتواجدون حاليا بالمستشفى في مكة. وأوضح أن اغلبهم يعانون من أمراض مزمنة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم السعودية تفرج عن 3 حجاج جزائريين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق