مصر24 - وليم ليفي يكشف سر مجازر شارون ضد العرب .. لقد اغتصبه مراهق عربي وهو صغير !!

نبض الوطن 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

نبض الوطن :

كشف العالم النفساني اليهودي الامريكي الجنسيه وليم ليفي سر العقده النفسيه التي يعاني منها ارييل شارون اتجاه الفلسطينيين وذلك في كتاب صدر في اسرائيل.

فقد قام ليفي خلال عامين ببحث ونبش ماضي شارون وسبب عدائه وانتقامه من الفلسطينيين فاصبح من احد الطغاه سفاكي الدماء.

شارون كان يعاني عقدة نقص الرجوله

وفي مراجعه لاوراق الماضي البعيد للسفاح شارون والتي ترتبط بانواع الجرائم والعقد النفسيه استطاع العالم وليم ان يثبت ان شارون يعاني عقدة نقص الرجوله المتمثله في فقد احد خصيتيه على يد مراهق فلسطيني اما العقده الاكبر فهي احساسه بفقدان رجولته امام كل عربي فلسطيني تدفعه الي شهوة الدماء وسفكها.

اقرأ آيضاً:  هل تساءلتم لماذا نصوم لمدة 30 يوماً؟

اما سبب هذه العقده فقد كشف عنها العالم النفساني بتعرض شارون وهو في الـ 14 من عمره لحادث اغتصاب انتهك عذريته فيها رجل عربي واستخدمه اكثر من مره مما ادى الى ترسب العقده في اعماقه واحساسه بالدونيه امام كل عربي فلسطيني.

بعد ان انتهى ليفي من الكتاب الذي كشف سر شارون وارسله الي المطبعه اختفى ليفي من اسرائيل في ظروف غامضه كما اختفى الكتاب بعد طبعه، وان كانت قد تسربت منه نسخ عديدة تبين أن فصول الكتاب من الصفحة 112 الى الصفحة 145 وهو الفصل الخاص بحياة شارون مما تحرز عليه المؤلف فسلم عددا من نسخ الكتاب الى صديقته الأمريكية ‘ماتيلدا’ والتي أثارها اختفاء ليفي واتهمت شارون في حينه انه وراء اختفائه واختفاء الكتاب من المطبعة، واكدت اغتصابه من قبل رجل عربي لاكثر من مره، حتى اصبح مدمنا على الجنس السلبي مع الرجال بعد ان تحولت حالته الى حاله مرضيه، مما ادا الى ازدياد كراهيته للعرب يوما بعد يوم وتحول الى انتقام دائم من اطفال فلسطين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - وليم ليفي يكشف سر مجازر شارون ضد العرب .. لقد اغتصبه مراهق عربي وهو صغير !! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق