منوعات «Sully» يتصدر إيرادات البوكس أوفيس الأمريكي هذا الأسبوع

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تسجيل سجل عبر الفيسبوك سجل عبر تويتر
سجل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق

تصدر فيلم "Sully" للنجم توم هانكس والمخرج كلينت إيستوود إيرادات البوكس أوفيس الأمريكي، محققا 21.6 مليون دولار، وهو مقتبس عن قصة حقيقية تدور أحداثها يوم 15 يناير 2009، حيث قام أحد الطيارين الأمريكيين تشيزلي سولنبيرجر الشهير بـ"سولي" بعملية هبوط اضطراري بطائرته فوق سطح نهر هادسون، لإنقاذ حياة 155راكب على متن الطائرة.

2. Blair Witch
في المركز الثاني جاء فيلم "Blair Witch" محققا إيرادات وصلت إلى 9.5 مليون دولار، وتدور أحداثه حول جيمس الذي يكتشف شريط فيديو يعرض ما يظنه أنه يستعرض خبرات شقيقته وتجاربها المسجلة في غابات الساحرة بلير الشيطانية، فيتوجه برفقة مجموعة من أصدقائه إلى الغابة بحثًا عن أخته المفقودة.

3. Bridget Jones's Baby
جاء في المركز الثالث فيلم Bridget Jones's Baby، وحقق إيرادات وصلت إلى 8.5 مليون دولار، ويعد الفيلم استكمالًا ليوميات بريدجت جونز ومغامراتها المثيرة وقصصها المختلفة التي تعرضنا لها في الجزئين السابقين، ففي هذا الجزء نعيش معها مرحلة تجاوزها الأربعين عامًا وتكريس ذاتها لحياة العزوبية.

شاهد أيضا
«Suicide Squad» و«sausage party» في صدارة البوكس أوفيس هذا الأسبوع «Sausage Party» يتفوق على أفلام البوكس أوفيس«Sausage Party» يتفوق على أفلام البوكس أوفيس «Suicide Squad» و«Jason Bourne» في صدارة إيرادات البوكس أوفيس«Suicide Squad» و«Jason Bourne» في صدارة إيرادات البوكس أوفيس للأسبوع الثاني.. «Jason Bourne» يتصدر إيرادات البوكس أوفيسللأسبوع الثاني.. «Jason Bourne» يتصدر إيرادات البوكس أوفيس

4. Snowden
وفي المركز الرابع حقق فيلم Snowden إيرادت وصلت إلى 8 مليون دولار، وتدور قصة الفيلم حول إدوارد سنودن الموظف السابق في وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، يقوم بتسريب آلاف من الوثائق والمستندات الرسمية من وكالة الأمن القومي الأمريكية إلى الصحافة والإنترنت عام 2013، وهو الأمر الذي أحدث جدلًا في وسائل الإعلام، وغير ثوابت ومبادئ مجال المراقبة والآمان بشكل كبير من بعده.

5. Don't Breath
وفي المركز الخامس جاء فيلم Don't Breath، بإيرادات وصلت إلى 5.6 مليون دولار، وتدور قصة الفيلم حول فتاة شابة تدعى روكي تحاول أن تبدأ حياة جديدة مع شقيقتها، وتخطط مع حبيبها وصديق آخر لهما لاقتحام وسرقة منزل رجل ضرير ثري، وقد راودهم الظن بأنهم سيقترفون الجريمة الكاملة التي لا تشوبها شائبة بما أن الرجل ضرير، ولكنهم يكتشفون خطأهم ويحاولوا أن ينجوا بأرواحهم منه بعد اكتشافهم بأنه قاتل محترف.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منوعات «Sully» يتصدر إيرادات البوكس أوفيس الأمريكي هذا الأسبوع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق