سلطانة: كيف تحمين طفلك من المواقع الإباحية؟

سلطانة 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث يمكن أن يكون للأجهزة الذكية خطرا حقيقيا إذا أعطيناها للأطفال ولم نرشدهم في استعمالها أو نحدد لهم ساعات استخدامها في اليوم، فقد يقعون في فخ العديد من المواقع على النت التي قد تشكل خطراً على نموهم.

ويجب على الأهل مراقبة المواقع التي يدخلها أطفالهم عند استخدام الهاتف أو الحاسوب لاسيما وأنها تكون مفتوحة لجميع الأعمار، والعمل على حجب كل المواقع الإباحية التي تقدم محتوى لا يتناسب مع سنهم ويشكل خطرا على سلوكاتهم وتصرفاتهم في المستقبل.

لكي يظل بال الأهل مطمئنا على أبنائهم من خطر الشبكة العنكبوتية، كل ما عليهم فعله هو الاتصال بشركة الإنترنت التابعين لها والطلب منهم حجب هذه المواقع الاباحية منها، وهكذا لن يقع طفلك بالغلط في هذه المواقع أو يدخل إليها سرا.

ويمكنك أيضا أن تقومي بحجب هذه المواقع بنفسك عبر الذهاب إلى إعدادات شبكة الإنترنت في صفحة « الويندوز » الخاص بك، والدخول إلى لوحة التحكم « Control panel » ثم network and internet ثم الضغط على خاصية Properties.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: كيف تحمين طفلك من المواقع الإباحية؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق