منوعات مكتب «إف بي آي» بصدد فتح تحقيق مع براد بيت بسبب ضرب أبناءه

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي "إف بي آي" إنه بصدد جمع يجمع معلومات عن واقعة اتهام النجم براد بيت بسوء معاملة وضرب أبناءه، على متن طائرة خاصة الأسبوع الماضي، مشيرا إلى أنه يبحث إمكانية فتح تحقيق بشأن الواقعة، بحسب تقرير نشره موقع "BBC" البريطاني.

وقال "إف بي آي" إنه مازال يعمل على جمع الحقائق، وسوف يجري تقييما لاتخاذ قرار بشأن فتح تحقيق على المستوى الفيدرالي.

شاهد أيضا

كان خبر انفصال الثنائي الأشهر في هوليوود أنجلينا جولي وبراد بيت قد شكل صدمة لكل محبيهما في العالم، خاصة وأن قصتهما كانت من القصص الرومانسية التي دوما ما استشهد بها الجمهور، وأعلن محامي جولي إنها تقدمت بطلب للطلاق من زوجها، قائلا "لقد اتخذ هذا القرار من أجل مصلحة الأسرة، هي لن تعلق عليه، وتطلب احترام خصوصية الأسرة في هذا الوقت".

يذكر أن جولي طلبت الحضانة الكاملة لأطفالهما الستة الذين تتراوح أعمارهم بين ثمانية و15 عاما مع السماح لبراد بيت بزيارتهم، وذكرت جولي أن الانفصال بدأ في 15 سبتمبر الحالي.

 وقال بيت في بيان لصحيفة "بيبول": "أشعر بحزن شديد بهذا الشأن لكن المهم الآن هو حياة أبنائنا، والتمس من الصحافة أن تمنحهم المساحة التي يستحقونها خلال هذا الوقت الصعب". 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منوعات مكتب «إف بي آي» بصدد فتح تحقيق مع براد بيت بسبب ضرب أبناءه في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق