منوعات بدء أولى حلقات الموسم الثالث عشر من «جرايز أناتومي»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأت شبكة "ABC" عرض أولى حلقات الموسم الثالث عشر من المسلسل الطبي الشهير "Grey's Anatomy"، وهو دراما طبية تلفزيونية أمريكية من إنتاج هيئة الإذاعة الأمريكية، وعُرض لأول مرّة على قناة "أي بي سي" في 27 مارس 2005، ويعد من المسلسلات الأعلى مشاهدة في الولايات المتحدة، وعرض في جميع أنحاء العالم وحاز على إعجاب نقدي وجماهيري كبير، بالإضافة إلى العديد من جوائز "إيمي" و"جولدن جلوب".

وكان المسلسل شهد عهدًا جديدًا من نسب المشاهدات العالية بعد قرار شبكة "نتفليكس" التعاون مع هيئة الإذاعة الأمريكية ABC بعرض كل مسلسلات الأخيرة بعد 30 يوم من انتهائها، كمحاولة لجذب أكبر عدد من المشاهدين.

8

شاهد أيضا

الشعبية الواسعة التي يتمتع بها "Gray's Anatomy" جعلت القائمون على "نتفليكس" يدركون أهميته، فجاء قرار إعادة عرضه مرة أخرى، خاصة أن نتفليكس تمتلك قاعدة جماهرية كبيرة، والدليل على ذلك نسب المشاهدة التي يحققها مسلسل "هاوس أوف كاردز" المنتج من قبل الشبكة، حيث يعد واحد من أعظم المسلسلات الأمريكية على الإطلاق.

بالفعل نجح "Gray's Anatomy" في جذب مشاهديه مرة أخرى، حيث زادت نسب المشاهدة بشكل ملحوظ على المسلسل، بعد تكثيف الحملة الإعلانية عنه، فجاءت "نتفليكس" لتفتح له باب الشهرة من جديد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منوعات بدء أولى حلقات الموسم الثالث عشر من «جرايز أناتومي» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق