فلسطين اليوم - الجهاد غرب غزة تُنظم أمسية في ذكرى استشهاد المجاهد محمد جعفر شاهين

فلسطين اليوم 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظمت حركة الجهاد الإسلامي وسرايا القدس منطقة الدرج مساء أمس الجمعة أمسية تأبينية على شرف الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد المجاهد في سرايا القدس محمد جعفر شاهين، والذي ارتقي إلي العلا شهيداً غرقاً في بحر مدينة غزة.

وحضر الأمسية التي أقيمت في مسجد الشهيد رائد الريفي  عدد من قادة وكوادر وعناصر حركة الجهاد الإسلامي وجناحها العسكري "سرايا القدس", بالإضافة إلى أهالي الحى وأصدقاء الشهيد.

وألقى كلمة حركة الجهاد الإسلامي الشيخ نافذ عزام  والذي تحدث فيها  عن مناقب الشهداء وكراماتهم ومنزلتهم الرفيعة عند الله عز وجل.

وأشاد الشيخ عزام بأخلاق الشهيد والحياة التي عاشها والتي رسمت ملاحمه الرجولية  و بالرحلة الجهادية الناصعة بالعطاء والكفاح للشهيد محمد شاهين , والتي برزت خلال عمله في حركة الجهاد الإسلامي وجناحها العسكري سرايا القدس.

وأضاف عزام : "إن الشهداء قاموا من أجل تغيير الواقع ومن أجل وضع حد للظلم والفساد , فما يشهده العالم العربي والإسلامي اليوم هو تشويش على الدين وحرف لمسيرة الأمة على الطريق الصحيح الذي يفترض أن تسلكه وحرف للبوصلة التي لابد أن تكون وجهتها نحو فلسطين والقدس , فرسالة الشهداء واحدة أن الطريق إلي القدس لا يمكن أن يمر عبر بحور الدم التي تسيل في كثير من مدن وقرى الوطن العربي والاسلامي .

وأكد عزام على أن حركته ستواصل طريق الجهاد والمقاومة ولن تتراجع مهما تجبر المحتل الصهيوني.

وألقى أحد مجاهدي  سرايا القدس كلمةً أشاد فيها بالصفات النبيلة والأخلاق الحميدة التي تمتع بها الشهيد محمد شاهين  خلال مسيرة جهاده الناصعة بالتضحية والفداء في كتيبة الدرج .

وأكد على أن سرايا القدس لن تتراجع  ولن تغادر ساحة المقاومة , وستحفظ عهد الشهداء  وستواصل الطريق حتى النصر والتمكين بإذن الله.

وفي ختام الأمسية كرمت قيادة حركة الجهاد الإسلامي وجناحها العسكري سرايا القدس عائلة الشهيد محمد جعفر شاهين , كما بث الاعلام الحربي عرضاً مرئيا عن حياة الشهيد وصفاته .

 

IMG_8177

IMG_8157

IMG_8156

IMG_8122

IMG_8114

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فلسطين اليوم - الجهاد غرب غزة تُنظم أمسية في ذكرى استشهاد المجاهد محمد جعفر شاهين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع فلسطين اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي فلسطين اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق