مصر24 - فيديو صادم- شاهدوا كيف يُدرّب “داعشي” طفلته على القتال

نبض الوطن 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

فيديو صادم- شاهدوا كيف يُدرّب “داعشي” طفلته على القتال

24 سبتمبر، 2016, 3:46 م

فيديو صادم- شاهدوا كيف يُدرّب “داعشي” طفلته على القتال

شرطة دبي تنشر فيديو عن تفاصيل جريمة "الجزار"
فيديو :الصينيون يغنون لفيروز أخر أيام الصيفية
نبض الوطن :

نشرت صحيفة “ديلي ميل” فيديو مروع يظهر فيه أحد أفراد تنظيم داعش الإرهابي وهو يدرب فتاة صغيرة على القتال بينما يركض طفل صغير حاملا مسدسًا بالقرب من مدفع رشاش مسنود على الحائط.

وتظهر في الفيديو فتاة صغيرة ترتدي النقاب تقف بالقرب من مدفع رشاش، وهي تلكم منصات التدريب التي تستخدم عادة من قبل الملاكمين، وفي نفس الوقت صبي يرتدي شورتًا ووشاحًا أسود للرأس وهو يركض ويلعب في جميع أنحاء الغرفة بمسدس.

ويشجع الرجل الفتاة على القتال بحمل منصات التدريب، ثم يجعلها تبدأ في تدريب الضغط، بينما يلوح الصبي بالمسدس فوق رأسه على بعد سنتيمترات من المدفع الرشاش المسنود على الحائط.

اقرأ آيضاً:  إيران: الثلاثاء هو اليوم الأول لشهر رمضان المبارك

ولم يتضح أين ومتى تم تصوير هذا الفيديو، ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي ظهرت فيها مقاطع فيديو تثبت أن تنظيم داعش يدرب الأطفال على القتال، حيث أظهرت فيديوهات أخرى ما يسمى بـ”أشبال الخلافة” خلال سباق تخطي العقبات، بينما تظهر أخرى أطفالا يجبرون على إعدام السجناء.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - فيديو صادم- شاهدوا كيف يُدرّب “داعشي” طفلته على القتال في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق