مصر24 - ديانا كرزون تخرج عن صمتها و تكشف السبب الحقيقي للتوقيف شقيقتها

نبض الوطن 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

ديانا كرزون تخرج عن صمتها و تكشف السبب الحقيقي للتوقيف شقيقتها

24 سبتمبر، 2016, 5:08 م

ديانا كرزون تخرج عن صمتها و تكشف السبب الحقيقي للتوقيف شقيقتها

شهود عيان: لطف الله منع كارثة في اريحا
عروسان يخرجان عن المألوف ويقيمان أغرب حفل زفاف!
نبض الوطن :

أكدت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، السبت، أن سبب توقيف شقيقتها، هو إثارتها لقضية فتاة تعرضت لخطأ طبي في أحد المستشفيات الحكومية الأردنية أدى لوفاتها.

وقالت كرزون في تصريحات نقلتها وسائل إعلام عربية، إن شقيقتها لم توقف بسبب تتعلق بالاساءه لأحد الأشخاص، وإنما بسبب إثارتها لملف حساس يتعلق بالأخطاء الطبية بالمستشفيات الحكومية في الأردن.

وأوقفت زين كرزون في سجن جويدة لمدة أسبوع على ذمة التحقيق الجمعة، على خلفية اتهامها بقضايا ذم وقدح وتحقير بحق عدة أشخاص من متابعيها، بحسب ما ذكره مصدر أمني.

وأضافت كرزون، أن الفتاة التي لجأت لشقيقتها، أجرت عملية تصغير معدة وعانت على مدار سنتين من أعراض جانبية بسبب العملية، وزين تم إيقافها لأنها اهتمت بقضية تلك الفتاة، حيث عرضت الملفات الطبية المتعلقة بالفتاة على أطباء اختصاصيين، أكدوا أن الفتاة وقعت ضحية لخطأ طبي أدى لوفاتها فيما بعد.

وأشارت إلى أن لطبيب المسؤول عن العملية رفع قضية على شقيقتها بعد نشرها فيديو يوضح جميع التفاصيل المتعلقة بالعملية والخطأ الطبي الذي وقع به، وهو السبب الذي أودى بشقيقتها إلى السجن.

وأثار توقيف زين كرزون جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - ديانا كرزون تخرج عن صمتها و تكشف السبب الحقيقي للتوقيف شقيقتها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق