الجزائر اليوم محرز وسليماني يسقطان في مانشيستر

سودارس 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألحق مانشستر يونايتد، هزيمة نكراء ببطل الموسم الماضي ليستر سيتي، ودك شباكه براعية لواحد في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم السبت بملعب اولترافورد ضمن الجولة السادسة من الدولي المحلي، وكان محرز بعيدا عن مستواه، فيما "تاه" سليماني ولم تصله كرات كثيرة. وسجل أهداف مانشستر يونايتد كل من كريس سمولينغ في الدقيقة ال22 وخوان ماتا (37) وماركوس راشفورد (40) وبول بوغبا (42)، فيما أحرز ديماراي جراي هدف ليستر الوحيد في الدقيقة 59، وبهذا الفوز يرفع المان يونايتد رصيده إلى 12 نقطة، فيما تجمد رصيد ليستر عند النقطة السابعة.
وشهد اللقاء مشاركة الجزائريين رياض محرز واسلام سليماني لكن حضورهما كان كغيابهما حيث لم يقدما الشيء الكثير، وخصوصا محرز الذي حصل على أسوأ تنقيط في اللقاء حسب تقييم موقع هوسكورد الذي منحه 5.5، الامر الذي دفع بمدرب ليستر سيتي إلى تعويض محرز مباشرة بعد نهاية الشوط الأول.
وأهم مالفت الانتباه خلال هذه المباراة بالنسبة لتشكيلة مورينيو هو الإبقاء على القائد واين روني على مقاعد البدلاء بعد الانتقادات التي طالت روني خلال الأيام القليلة الماضية واتهامه بأنه أحد أسباب تراجع أداء ونتائج الفريق، حيث فضل مورينيو ان يدخله في الدقائق الاخيرة من المباراة.
وغاب أيضا عن صفوف مانشستر يونايتد في المباراة المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال بسبب الإصابة، فيما دخل ماركوس راشفورد أساسيا إلى جانب خوان ماتا وجيسي لينغارد وراء المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش. ولعب دالي بليند في مركز الظهير الأيسر على حساب لوك شو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم محرز وسليماني يسقطان في مانشيستر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق