مصر24 - حفلة “القراند بارك” تثير استياء وغضب المواطنين في مدينة رام الله “صور وفيديو”

نبض الوطن 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

نبض الوطن :

أحيت فرقة المهرجانات الشعبية ” أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا” حفلا جماهيريا ضخما لأول مرة في رام الله مساء أمس الجمعة.

وقامت الممثلة الكبيرة مي كساب بالترويج لأول مرة لحفل زوجها الذي كان فندق جراند بارك هو المستضيف له، وتنظيم من شركة دزاين سليوشن,  ويرصد الفيديو التالى كواليس استعداد الفندق والفرقة للحفل.

لكن الحفلة التي يبلغ سعر تذكرتها 100 شيكل لم تمر مرور الكرام, فـ” رام الله” ليست سوى إحدى المدن الفلسطينية التي لا زالت تقاوم الاحتلال الإسرائيلي , مما أثار ضجة إعلامية بين أهالي المدينة استنكارا على حفل فرقة المهرجانات , واعتبر البعض أنها محاولة لإلهاء الشعب الفلسطيني عن بوصلته الأساسية وهي المقاومة.

اقرأ آيضاً:  "تصنيف" جديد لمنع الفلسطينيين من دخول اسرائيل

ما يثير الاستغراب أن أي فنان يزور فلسطين لإحياء حفل لا يكاد يُنهي مهمته حتى يتصدر مواقع التواصل لسبب ما , كما حدث مع الفنان التونسي صابر الرباعي الذي أثارت صورته مع ضابط إسرائيلي الكثير من الضجة والاتهامات التي وصلت إلى حد الخيانة , كما تم إلغاء حفل الفنانة الشعبية بوسي دون إبداء أسباب, بينما مرت حفلة سعد المجرد وراغب علامة دون ضجيج .

صور من الحفلة:

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - حفلة “القراند بارك” تثير استياء وغضب المواطنين في مدينة رام الله “صور وفيديو” في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق