"اخبار السيارات" صورة توقعية لفولفو S90 Cross Country, لن تجد طريقها نحو خطوط الإنتاج

سعودي شفت - سيارات 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار السيارات اليوم 2016-09-24

قبل عدة أيام كشفت فولفو عن سيارتها المرتفعة V90 Cross Country التي تجمع بين مزايا سيارات الواجن و الكروس أوفر، و لكن ماذا سيحدث إذا أنتجت فولفو سيارة مرتفعة من S90 و أسمتها S90 Cross Country؟

هذا بالضبط ما قام به استوديو التصميم X-Tomi ليُخرج لنا هذه الصورة التوقعية للسيدان المرتفعة و التي لن تجد طريقها لخطوط الإنتاج، إلا إذا أعادت فولفو النظر في ذلك. فإذا حصلت على الضوء الأخضر للإنتاج فإنها ستنافس في فئة جديدة من السوق لا تنافسها فيها أي شركة، مقارنة مع V90 Cross Country التي تنافسها أودي A6 Allroad، و مرسيدس E-Class All Terrain.

و لا نتوقع أن تُكلّف السيدان المرتفعة الكثير من الأموال لتطويرها خاصة و أنها ستستخدم معظم مكوناتها من S90 و V90 Cross Country. و لدى فولفو تجربة سابقة مع فئة Cross Country من S60 السيدان التي أنتجتها بكميات محدودة جداً، فهل ستكرر التجربة مع S90 Cross Country؟ شاركونا آراءكم في التعليقات.

‎السابق وفاة أشهر مفحطي السعودية في حادث أثناء استعراضه

كاتب محتوى ومتخصص في الإعلام الجديد، أحب السيارات والتقنيات

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار السيارات" صورة توقعية لفولفو S90 Cross Country, لن تجد طريقها نحو خطوط الإنتاج في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سعودي شفت - سيارات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سعودي شفت - سيارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق