الجزائر اليوم امطار تتساقط وتكشف عيوب اشغال تصريف المياه

سودارس 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تسبب التساقطات المطرية زوال أمس في تحويل ولاية البويرة الى برك مائية واوحال طينية انتشرت بالشوارع الرئيسية، وهذا راجع الى هشاشة البنية التحتية حيث شهدت معظم احياء بمدينة البويرة تساقط أمطار معتبرة وزخات البرد كشفت عن عيوب كبيرة في التهيئة خصوصا في الأحياء السكنية الجديدة والقديمة منها.. كما أظهرت زيف أشغال تصريف مياه الأمطار التي إلتهمت الملايير وجعلت المواطن يغرق في بحيرات نتنة من المياه المستعملة.
الأمطار الطوفانية شملت عاصمة الولاية وتسببت في تشكيل برك للمياه في النقاط السوداء المعروفة كي 0 13 وحركات 0 وملتقى الطرق بالدائرة المحاذية لمجلس القضاء ومحاور أخرى غمرتها المياه وتحولت إلى برك وبحيرات نتنة بسبب ربط شبكة تصريف مياه الأمطار بشبكة الصرف الصحي بعد تخصيص عشرات الملايير لمشاريع لم تعط نتيجة ، وإضطرت شاحنات الحماية المدنية للتدخل لضخ هذه المياه من الشوارع ومداخل العمارات لسوء إنجاز عمليات التهيئة ومراعاة مستوى المياه الذي تسلل للمنازل .ولم تسجل هذه الأمطار المتواصلة تدخلات خاصة أو حوادث.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم امطار تتساقط وتكشف عيوب اشغال تصريف المياه في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق