اخبار مصر نواب الدقهلية يطالبون وزير النقل بتطوير الطرق البديلة

النهار مصر 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالب عدد من أعضاء مجلس النواب و منهم خالد يوسف نائب دايرة ميت غمر وأحمد الشرقاوى نائب المنصورة بضرورة تطوير الطرق البديلة والاهتمام بالطرق داخل الكتل السكنية بالتوازى مع إنشاء طرق وكبارى جديدة على الطرق الصحراوية.

وجاء ذلك من خلال تفقد الدكتور جلال السعيد وزير النقل لاستعراض وتناول مشروع تطوير ورفع كفاءة طريق المنصورة/ بنها بطول ٧٣ كم وبتكلفة قدرها ٣٠٧ مليون جنيه..

وصرح الوزير  بأن الطرق تشهد الطرق طفرة هائلة ليس فقط على مستوى المحافظة بل على مستوى مصر مشيرا إلى أن هناك ثلاث شركات تشارك في تطوير ورفع كفاءة طريق المنصورة بنها للعمل بالتوازي لتعظيم الاستفادة من الوقت ومضيفا ان التطوير يشمل اعادة تأهيل الطريف من انارة واشارات وتحسين الجزيرة الوسطى والبلدورات والمطبات العشوائية.

وقد كلف المحافظ مدير ادارة المرور بعمل دورية مرورية على الطريق السريع على مدار ٢٤ ساعة وتطبيق قوانين المرور بكل حسم ضد المخالفين لاعادة الانضباط كذلك ميزان على الطريق للتأكد من وزن السيارات وتطبيق كل القواعد المرورية مؤكدا على وجود متابعة مشددة من الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق مع وزارةوالنقل لضمان مواصفات قياسية للطرق حفاظا على أرواح المواطنين.

وشدد قائلا : أننا قمنا بانشاء منظومة طرق منذ عامين تماثل عشرة أضعاف ما تم إنشائه على مدار أربعين عاما واننا انشأنا منظومة طرق وكباري نتباهى بها أمام أبنائنا والعالم وكوبري سندوب مفخرة لأبناء الدقهلية وشعب مصر كله...كما أضاف المحافظ أنه لن يسمح بانشاء طريق قبل انهاء كافة أعمال البنية التحتية قبل التنفيذ وتركيب كاميرات مراقبة ونظام متكامل على الطرق ومهما كانت تكلفتها فأرواح المواطنين لا تقدر بثمن وان هناك لجنة فنية هندسية للمتابعة والاستلام ولن نسمح بوجود مخالفات أو تقصير في التنفيذ.
جاء ذلك على هامش استقبال محافظ الدقهلية لوزير النقل اليوم السبت ٢٤ سبتمبر.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر نواب الدقهلية يطالبون وزير النقل بتطوير الطرق البديلة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع النهار مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي النهار مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق