اخبار ليبيا اليوم لافروف للسراج:  ندعم ليبيا في حربها على الإرهاب في سرت

اخبار ليبيا 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 العاجلة حيث, أكد وزير خارجية روسيا سيرغي لافروف دعمه للحرب على تنظيم الدولة في سرت ، قائلا إن التنظيم هو عدو مشترك للبلدين ، مشددا على ضرورة وجود حلا يجمع بين أطراف الخلاف في ليبيا.

ورحب لافرورف أثاء لقائه برئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فايزالسراج بمقر الأمم المتحدة في نيويورك بمساعي بتشكيل حكومة جديدة ، إضافة إلى ماذكره السراج بشأن تفعيل الاتفاقيات السابقة وعودة الشركات الروسية إلى البلاد عندما تسمح الظروف الأمنية بالعودة.

هذا وأكد السراج خلال لقائه بلافروف حرص المجلس مد يد الوفاق لكل الأطراف السياسية في ليبيا ،مشيرا إلى قدرة روسيا على أن تؤدي دورا إيجابي في حل الأزمة الليبية .

وأثنى السراج موقف روسيا خلال الاجتماع الوزاري الذي عقد الخميس بخصوص ليبيا، والذي أكد فيه أن المجلس الرئاسي هو الجسم التنفيذي الشرعي الوحيد في ليبيا .

ولفت السراج إلى أنهم يسعون ليكون هناك مؤسسة عسكرية موحدة تكون تحت قيادة سياسية واحدة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع ليبيا الخبر

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم لافروف للسراج:  ندعم ليبيا في حربها على الإرهاب في سرت في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق