فلسطين اليوم - دعم ايطالي لسفينة "زيتونة" التي تستعد للانطلاق لكسر حصار غزة

فلسطين اليوم 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل عمدة بلدية مسينا الإيطالية المشارِكات في أسطول الحرية الدولي الذي يسعى لكسر الحصار المفروض على قطاع غزة بواسطة السفينة "زيتونة" وقال إنه يدعم تضامنهن مع سكان القطاع.

وحث عمدة المدينة السلطات الإسرائيلية على عدم اعتراض طريقهن، واصفا الرحلة بالنبيلة. وجرى استقبال الناشطات اللاتي يعتزمن الإبحار نحو غزة خلال بضعة أيام في مقر بلدية مسينا.

يُذكر أن السفينة "زيتونة" التي تبحر فيها الناشطات ترسو في ميناء البلدية بدعم من السلطات المحلية. وينتظر المنظمون في تحالف أسطول الحرية الدولي وصول سفينة "أمل 2" بعد ساعات.

وشدد عمدة أن الشعب الإيطالي يدعم كل الجهود السلمية لكسر الحصار عن الشعب الفلسطيني وقطاع غزة بشكل خاص، مؤكدا أن مهمة السفينة إنسانية نبيلة ويجب دعمها بشتى الطرق، بحسب الجزيرة نت.

ومن المتوقع إبحار السفينتين "زيتونة" و"أمل 2" صباح الثلاثاء، لافتة إلى أن "زيتونة" ستقل نحو 13 من المتضامنات، كما ستقل "أمل 2" ثماني متضامنات.

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فلسطين اليوم - دعم ايطالي لسفينة "زيتونة" التي تستعد للانطلاق لكسر حصار غزة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع فلسطين اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي فلسطين اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق