اخر الاخبار اليوم الثلاثاء .. "المهندسين الاستشاريين" تحتفل بتخريج الدفعة الـ8 من مبادرة "من الجامعة إلى العمل"

جورنال مصر 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: تنظم شركة جماعة المهندسين الاستشاريين الثلاثاء المقبل إحتفالية تخريج الدفعة الثامنة من مبادرة "من الجامعة إلى العمل" بالتعاون مع المؤسسة المصرية الأوربية للتدريب والتنمية.

وقالت د. نيفين عبد الخالق نائب العضو المنتدب بشركة جماعة المهندسين الاستشاريين ومدير مشروع "من الجامعة إلى العمل" أن الاحتفالية تعقد تحت رعاية وبحضور كل من الدكتورالمهندس مصطفي مدبولي وزير الإسكان، والدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي, والدكتور أحمد عادل درويش نائب وزير الإسكان للتطوير الحضري والعشوائيات، والوزيرة السابقة د. ليلي إسكندر، والدكتور نبيل أمين مستشار وزير القوي العاملة، والدكتورة نيفين كباج مساعد وزير التضامن الإجتماعي للحماية الاجتماعية والتنمية والدكتور عصام خليفه رئيس الجامعة الصينيه بالقاهره.

وأشار د"نيفين" إلى الدفعة الثامنة من مشروع "من الجامعة إلى العمل" تبلغ نحو 500 طالب وطالبة من طلاب كليات الهندسة بمختلف الجامعات المصرية ,لافتة إلى أنه إلى إجمالى الخرجين يبلغ 2500 طالب وطالبة منذ بداية أطلاق المشروع عام 2010 وحتي الان ، واصبحو مؤهلين تأهيلا كاملا للعمل بالداخل والخارج.

وقالت مدير مشروع من الجامعة الي العمل أن طلاب الدفعة الثامنة قد شاركوا هذا العام في مسابقات نظمتها شركة أوتوديسك العالميه واحرزوا المراكز الاولي، كما شاركوا في تطوير العشوائيات عن طريق رفع المقاسات وعمل التصميمات لتطوير بعض المناطق العشوائية, مشيرة إلى أنه يجري الآن الاعداد لمعرض التوظيف والذي سيقام في السادس والعشرين من نوفمبر القادم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم الثلاثاء .. "المهندسين الاستشاريين" تحتفل بتخريج الدفعة الـ8 من مبادرة "من الجامعة إلى العمل" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق