اخبار ليبيا اليوم مصلحة الأحوال المدنية تستنكر إختطاف موظفين أثناء تأدية أعمالهم

اخبار ليبيا 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 العاجلة حيث, علقت عدة فروع لمصلحة الأحوال المدنية أعمالها في عدد من المدن على خلفية اختطاف اثنين من موظفيها بطرابلس، هذا وأصدرت مصلحة الأحوال المدنية بيانا استنكرت فيه اختطاف موظفيها من مقر شركة ليبيا للاتصالات والتقنية بطرابلس الخميس، أثناء تأديتهما لعملهما.

وقال البيان الذي نشر عبر الصفحة الرسمية للمصلحة في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إن الموظفين المخطوفين كانا يؤديان عملهما بتكليف من قبل رئيس المصلحة بنقل نسخة من قاعدة البيانات خاصة باللجنة المركزية لانتخابات المجالس البلدية، لاستكمال انتخابات المجالس البلدية التي لم تنتخب. وأضاف البيان أن المصلحة لم تدخر أي جهد في سبيل المحافظة على أمن وسرية قواعد البيانات التي تم تجميعها من كافة السجلات المدنية بليبيا في الوقت الذي تسعى فيه جاهدة إلى تحسين الخدمات الإلكترونية للمواطن.

The post مصلحة الأحوال المدنية تستنكر إختطاف موظفين أثناء تأدية أعمالهم appeared first on قناة ليبيا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم مصلحة الأحوال المدنية تستنكر إختطاف موظفين أثناء تأدية أعمالهم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق